بث مباشر برنامج القاهرة اليوم عمرو اديب

برنامج القاهرة اليوم

برنامج القاهرة اليوم عمرو اديب

تبث القاهرة اليوم من قناة اليوم على شبكة اوربيت التى تبث على قمر النايل سات القاهرة اليوم  برنامج توك شو مصرى يقدمه الاعلامى عمرو اديب يبث لمدة 3 ساعات لمدة خمس ايام . يعتبر برنامج القاهرة اليوم من أشهر البرامج التلفزيونية الحوارية علي الهواء مباشرة في مصر والعالم العربي لان برنامج القاهرة اليوم يتمتع بنسبة مشاهدة لا توجد أو تتوافر لبرنامج أخر رغم أن عرضة يتم من خلال قناة مشفرة - اليوم - ضمن شبكة قنوات خاصة أوربت شوتايم ويقوم بتقديم البرنامج بشكل رئيسي الإعلامي عمرو أديب وبمشاركة محمد شردي - نائب بورسعيد بالبرلمان المصري وأخرىن. مع ملاحظة إمكانية التغيير في افراد فريق العمل بالبرنامج مثل ماتم قبل ذلك من خروج نيرفانا إدريس وحسين الأمام وأحمد موسي وخيري رمضان.. وغيرهم. ويقوم طارق يونس برئاسة تحرير البرنامج.

 مشاهدة البث المباشر و البث الحي لقناة القاهرة اليوم مشاهدة قناة القاهرة اليوم –  لاين على النت .مشاهدة عمرو اديب
 
اعلانات

اعلانات

5 التعليقات :

  1. حزب الأحرار الثورة *( رسالة مفتوحة للرئيس وللتاريخ لن ينشرها أحد! )*

    * نظراً لأننا نؤيدك: لا ياريس لا النظام ضعيف!والحكومة رومانسية! * قال: عـمر بـن الخطـاب: لو عثـرت بغـلة في العـراق لسـألني
    الـله تعالي عنهـا: .. لما لم تمهـد لها الطريـق يا عـمـر؟!!!.
    ( فاغتيال أبطالنا المتكرر! يعني الإهمال! فأين التحقيق؟والتحول من رد الفعل إلي الفعل!)
    * للرئيس * عندما أبعدت أمريكا الصديق العملاق الشهيد/عـمر سليمان عن
    الانتخابات الرئاسية!ثم اغتالته بموجات الأشعة التي قتلت ياسر عرفات! وعندما تأكد من ذلك!ألتقي بالعبد لله!وكشف أسرارخطيرة جداً!(ما يحدث اليوم من إرهاب وكيف يمكن منعه!!) وطلب أن أنقلها إلي كبار المسئولين!فأرسلت للمشير/طنطاوي الذي يعرفني جيداً(فأقيل!) فأرسلت لكم (ولرئيس المخابرات العامة!لأنكما تعرفون صداقتي بالشهيد!) أكثر من 40 برقية وفاكس!للقاء لعرض هذه المعلومات الخطيرة!(فلم يهتم أحد!) ثم علمت من صديقي الذي خان!(أيمن نور) أنه حذر ثلاثة مرات/محمد مرسي من خطورة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي!فكانت إجابة مرسي في كل مرة الضحك! ثم تأكيده بأن/ السيسي هو أبن الأخوان!! وأن عمه قيادة أخوانيه كبيرة!!. *وللأسف صدقت أيمن نور!.فتوجهت من أجل مصر!لوضع رقبتي علي مقصلة إرهاب الأخوان!وتقدمت ببلاغ ملغوم ومدمر(ولمن يريد أن يطلع رقمه 3244 في 26/8/2012) ( في عز قوة مرسي!) وسلمته بنفسي للنائب العام د./ عبد المجيد محمود المحترم باتهام كل من: (( الرئيس/ محمد مرسي! .. ووزير الدفاع/ عبد الفتاح السيسي!!! ورئيس المخابرات العامة/ محمد رأفت شحاتة!))}باتهامهم جميعاً بالخيانة العظمي!{ لانشغالهم بالصراع علي السلطة!أثناء نقل الإرهابيين إلي سيناء! لتأسيس ولايتهم الإسلامية! ودولة للفلسطينيين موازية! ثم ذكرت أسباب كثيرة! منها بعض ما ذكره الشهيد /عـمر سليمان!بأن أمريكا وإسرائيل يقومون بتسهيل مرور إرهابي القاعدة!إلي سيناء عبر أخوان مصر! وأخوان الأردن! وإسرائيل! وحماس! لنقل الحرب علي الإرهاب إلي سيناء! والأراضي العربية! لتنفيذ أجندة تقسيم العرب! عبر الحروب الطائفية! الخ! .. وهذا أذكره للشعب وللتاريخ! وللمؤرخين!(ونتحدي التكذيب!)((( وهذا سر كره الرئيس!للعبد للـه! )))

    *للرئيس * لو كنت سيادتكم سمحت بإبلاغكم رسالة الشهيد! لما أريقت كل هذه الدماء!!*
    *للرئيس * أن هيبة الدولة أسقطتها المظاهرات!*والحكومة ضعيفة!*لم تتعلم السياسة!*
    *للرئيس * تعلمون أن الإرهاب في مصر وداعش صناعة أمريكية وقطرية وتركية فأين القرار*
    *للرئيس *للأستفادة من الكارثة!بقيادة العالم!أعقدوا مؤتمرلأنشاء منظمة الدول المقاومة للإرهاب
    *للرئيس * لقد أقترح الشهيد العملاق!أخلاء 3 كم بطول الحدود الموازية لغزة لحمايتها*
    *للرئيس * أن الصهيونية فكر قد أعتنقه بعض من اليهود!والنصارى!والمسلمين!*لذا لن
    يرضي عنك الصهاينة! من اليهود والنصارى والمسلمين إلا إذا دخلت ملتهم!* حزب الأحرارالثورة

    ReplyDelete